نصائح تجعلك أنيقة في الجيم

تحافظ المرأة على رشاقتها، ولذلك نجدها تمارس التمارين الرياضية في النادي بشكل مكثف للحفاظ على جسمها وجماله. وتعتقد النساء أن ملابس النادي الرياضية بعيدة كل البعد عن الأناقة، لكن العكس صحيح. إكتشفي إذاً كيف تحافظين على أناقتك حتى في النادي الرياضي فتشعرين بأنوثتك وتألقك:

1- ملابس بحسب نوع الرياضة: تماماً كأي نوع من الملابس الأخرى، فإن الملابس الرياضية تختلف باختلاف نوع الرياضة. فإذا كنت تريدين ممارسة الركض أو أي نوع من أنواع ألعاب القوى داخل النادي الرياضي فمن المفضل اختيار السروال أو الشورت القطني مع القميص التي تليق به. أما إذا كنت تريدين ممارسة رياضة الغولف والتنس، فاختاري التنورة القطنية أو الفستان وبالالوان الزاهية كالأبيض والزهري واختاري معه الحذاء المناسب.

i;<<

تخضع موضة الملابس الرياضية الى الموضه الرائجة في ازياء هذا الموسم. ولذلك أدخلي ألوان النيون المضيئة على ملابسك الرياضية والحذاء سواء أكان لونها أبيض أو أسود أو أي لون آخر. وللحفاظ على أناقتك في النادي الرياضي ينصحك خبراء الموضه بتنسيق الألوان مع بعضها البعض وإدخال الألوان المضيئة على ألوان الباستيل.

 القصات المريحة:

لتحافظي على أناقتك في النادي الرياضي، من المفضل اختيار القصات المناسبة مع شكل جسمك. فتجنبي السراويل الضيقة إذا كنت تملكين أرداف عريضة، كذلك تجنبي السراويل الفضفاضة التي تزيدك حجماً. ويمكنك اختيار القمصان الواسعة التي تخفي الوزن الزائد، أما إذا كان خصرك نحيلاً فابرزيه بواسطة القمصان الضيقة.

 ملابس داخلية:

الأناقة هي رديف النظافة، لذلك حافظي على اناقتك ونظافتك في النادي الرياضي وارتدي الملابس الداخلية الخاصة بالرياضة وإجمالاً تكون مصنوعة من القطن لتمتص العرق وتحافظ على النظافة.

تنسيق الأكسسوارات واللوازم:

نسقي اللوازم الرياضية والأكسسوارات مع ملابسك الرياضية ومنها الحقيبة، القبعة، القفازات إذا دعت الحاجة، السترة، مطرة المياه.

Comments (0)
Add Comment